ليفربول يقترب من حسم صفقة جديدة

تجددت مفاوضات نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط لايبزيج الألماني.

وأشارت صحيفة “ذا أثليتك” إلى أن الصفقة التي بدت صعبة بعد اجتماع في وقت سابق هذا الأسبوع، تغيرت الديناميكية في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ويوضح التقرير أن ليفربول قد حصل على الثقة في إمكانية حسم التعاقد مع سوبوسلاي والتوصل لاتفاق مع لايبزيج. 

وأفادت الصحيفة بأن هناك محادثات جارية بين الناديين بشأن انتقال فابيو كارفاليو على سبيل الإعارة من ليفربول لمدة موسم إلى نادي لايبزيج والمتوقع أن يكتمل اليوم، ومن المتوقع أيضًا التوصل لاتفاق بشأن سوبوسلاي.

اقرأ أيضًا | بظهور محمد صلاح.. ليفربول يكشف عن قميصه الجديد

يمتلك لاعب الوسط المهاجم شرط جزائي مع لايبزيج بقيمة 70 مليون يورو، مع تقارير متضاربة حول انتهاء صلاحية هذا الشرط الجزائي.

واتجه ليفربول لصفقة سوبوسلاي بعد تعثر مفاوضاته لضم ماسون ماونت من تشيلسي والذي يقترب من مانشستر يونايتد.

اللاعب المجري لعب 48 مباراة خلال موسم 2022-23 مع لايبزيج، وسجل 10 أهداف.

وكان نيوكاسل مهتمًا أيضًا بضم سوبوسلاي، إلا أنه انسحب من السباق ليترك المجال لليفربول.

جدير بالذكر أن ليفربول تعاقد هذا الصيف مع ماك أليستر من صفوف برايتون الإنجليزي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.