لي كلارك: محمد صلاح محبوب من منافسيه.. وسيكون قائدًا لـ ليفربول

قال المدرب الإنجليزي لي كلارك المدير الفني السابق لفريق المريخ السوداني، إنه يرى محمد صلاح قائدًا مستقبليًا لنادي ليفربول.

وأضاف لي كلارك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الريمونتادا”: “أعتقد أن هناك نوعان من القادة، لاعب يقود الفريق بطريقته تصرفاته وحديثه مع الفريق، يساعدهم دائمًا ويساعد المدير الفني ايضًا”.

وأردف: “ونوع اخر من القادة والذي يقود الفريق بكونه قدوة، وهذا هو محمد صلاح، لاعب رائع والبعض يرى أنه يقوم بأشياء رائعة في الملعب، لديه كامل الاحترام من لاعبي ليفربول ومشهور بين جميع اللاعبين والجهاز الفني وكذلك بين الجماهير”.

 طالع | كيران جيبس: اهتمام آرسنال بمهاجم تشيلسي مضحك.. ويستشهد بـ محمد صلاح

وواصل لاعب نيوكاسل يونايتد الأسبق: “أعتقد أن محمد صلاح سيكون قائدًا اليفربول في يوم ما، صلاح لديه عروض للرحيل عن إنجلترا وليفربول، ولكني أعتقد أنه سيبقى في ليفربول فهو سعيد للغاية”.

واستكمل: “صلاح محبوب من قبل كل الجماهير الإنجليزية، حتى من المنافسين، هم لا يدعموه لأنهم قلقون من قدراته خلال المباراة، ولكن بالـتأكيد نريد استمراره مع الفريق، هو نموذج لكل الشباب”.

وأتم: “الجماهير تحترم محمد صلاح لأنه منذ قدومه لنادي ليفربول، كان لاعب كبير وكان شخص لطيف داخل وخارج الملعب، بعض الأهداف التي سجلها كانت رائعة، هو لاعب محبوب من الناس في المملكة المتحدة”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.