ماركا: برشلونة يخطط لتمديد عقد تير شتيجن حتى الاعتزال

يخطط نادي برشلونة لتمديد عقد حارسه، وأحد القادة، مارك أندريه تير شتيجن، حيث ينتهي العقد الحالي في 30 يونيو 2025.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن فكرة إدارة النادي الكتالوني هي أن يعتزل مارك تير شتيجن، في ملعب كامب نو، ولكن التمديد بشكل مبدئي سيكون حتى 2028.

وانتقل تير شتيجن صاحب الـ31 عاما من بوروسيا مونشنجلادباخ إلى برشلونة في صيف 2014، بمبلغ 12 مليون يورو، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 37 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يحدد بديل بوجبا من برشلونة

وأبرزت الصحيفة دور تير شتيجن كلاعب وقدرته على المحافظة على شباكه في منافسات عديدة، مما ساعد على تتويج برشلونة بعدة بطولات أخرها الدوري الإسباني والذي كان غائبا عن البلوجرانا.

تير شتيجن

ولعب تير شتيجن 377 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات، واستقبلت شباكه 368 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في 157 مناسبة، وحقق 5 بطولات للدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، و5 بطولات كأس ملك إسبانيا.

ونجح تير شتيجن في معادلة الرقم القياسي لفرانسيسكو ليانيو، بالحفاظ على نظافة الشباك في 26 مباراة في موسم واحد، كأكثر حارس يحقق ذلك في نسخة واحدة من الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.