ماركا توضح موقف دوري السوبر الأوروبي بعد بيان ريال مدريد ضد برشلونة

أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية موقف مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي بين برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وهم الأندية الثلاثة المتبقية منذ أبريل 2021 عندما تم الإعلان عن المسابقة الجديدة.

كانت البداية من 12 ناديًا ولكن تم انسحاب 9 وهم 6 أندية من الدوري الإنجليزي (ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، تشيلسي، توتنهام وآرسنال) وناديان من إيطاليا (إنتر ميلان وميلان) وأتلتيكو مدريد من إسبانيا بسبب الخوف من عقوبات يويفا وفيفا وقتها باستبعادهم من بطولات الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن عن إلغاء هدف أتلتيك بلباو أمام برشلونة: الـ Var موجود لهذا السبب

دوري السوبر الاوروبي

ظل برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس يدافعون عن فكرة دوري السوبر الأوروبي، حيث ترى إدارتهم أن البطولة مهمة وضرورية لزيادة موارد الأندية الكبرى ماديًا في المستقبل بوجود مباريات قوية دائمة دون الحاجة لمواجهة أندية صغيرة تضعف من المسابقة.

لكن خلال الساعات الماضية، أصدر ريال مدريد بيانًا أغضب برشلونة حيث أعرب النادي الملكي عن قلقه من اتهام البلاوجرانا في قضية فساد ورشاوى الحكام في الفترة من 2016 إلى 2018، وهو ما جعل خوان لابورتا رئيس برشلونة يقول: “هناك حملة ضد النادي بالفعل للتشكيك في سمعته من الجميع ولكن سندافع بكل قوة لإثبات براءتنا”.

وبحسب صحيفة “ماركا” أن العلاقة بين برشلونة وريال مدريد لن تصبح كما كانت ولكن هذا لن يؤثر على رغبتهما في تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي لأنها شيء مستقل تمامًا، لكن ريال مدريد يضع الدفاع عن مصالح النادي في المقام الأول.

برشلونة جزءً من هذا المشروع فقط لأنه لديه مصالح يريد الاستفادة منها، كما هو الحال بالضبط مع ريال مدريد وليس بسبب تحسن العلاقة بين الكيانين، لكن بيريز ومجلس إدارته يرون أن العدل يجب أن يطبق إذا كان برشلونة مذنبًا.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.