ماركا: جوندوجان يهدد عودة ميسي إلى برشلونة في الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، يحدد الدولي الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، أولوية في الصيف المقبل.

جوندوجان ضمن أهداف برشلونة لتعزيز وسط ملعب الفريق الموسم المقبل، مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أن إلكاي جوندوجان، هو الهدف الأول لـ برشلونة، على ليونيل ميسي، وتعمل الإدارة الرياضية بالنادي منذ عدة أسابيع على اتمام الصفقة، في ظل اقتراب نهاية عقده.

طالع أيضًا.. تغييرات جذرية في باريس سان جيرمان تؤثر على مستقبل ميسي ونيمار ومبابي

وأشارت التقارير إلى أن المحادثات تسير بشكل جيد للغاية، ولكن لا تزال هناك قضيتان لابد من حلهما، الموازنة المالية وقانون اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.

في الوقت الحالي لا يوجد عرض رسمي للاعب من برشلونة، لكن هناك اهتمام ومحادثات بين النادي ووكيل اللاعب، رغم أن صاحب الـ32 عامًا لم يتواصل بشكل رسمي حتى الآن مع البلوجرانا.

اللاعب الألماني، لديه العديد من العروض في الدوري الإنجليزي، ويدرك برشلونة ذلك، لكن استمراره في مانشستر سيتي ليس خيارًا مطروحًا، لأنه يريد تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.