ماركا: ريال مدريد قد يفقد لاعبه في بداية الموسم للإيقاف

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن تطورات قضية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، فيدي فالفيردي، والمهدد فيها بالإيقاف بعد اعتدائه على لاعب فياريال، أليكس باينا، في الموسم الماضي.

واعتدى فالفيردي بعد انتهاء مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني، على باينا بلكمة في الوجه، 8 أبريل الماضي.

اقرأ أيضًا.. موندو: ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل 4 لاعبين

ريال مدريد مهدد بفقدان لاعبه فالفيردي في الموسم الجديد

وأرجعت الصحافة الإسبانية السبب وقتها إلى أن باينا كان قد اعتدى على فالفيردي في مباراة سابقة في بطولة كأس ملك إسبانيا من الموسم الماضي وقال له: “ابكي الآن لأن ابنك لن يولد”.

وبحسب التقرير أن قاضي التحقيقات قد اقترح توقيع عقوبة الإيقاف 4 مباريات على فالفيردي مع ريال مدريد الذي أنهى الموسم دون الحصول على أي عقوبة.

إذا تم تأكيد العقوبة على فالفيردي سيغيب عن أول مباريات ناديه في الدوري الإسباني أمام أتلتيك بلباو، ألميريا، سيلتا فيجو وخيتافي.

وكان باينا لاعب فياريال قد تقدم بدعوى قضائية ضد فالفيردي بعد أيام على نهاية المباراة وكذلك شكوى أخرى أمام لجنة المسابقات في الدوري الإسباني.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.