مالك قادش الإسباني يزور الأهلي ويعرض إقامة مباراة ودية

استقبل النادي الأهلي ظهر اليوم الأحد، الأمريكي بن هاربرج أحد أبرز ملاك نادي قادش الإسباني.

وحرص هاربرج على زيارة الأهلي برفقة عائلته، وكان في استقباله محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، وسعد شلبي المدير التنفيذي.

قام محمد سراج الدين باصطحاب الضيف وأسرته في جولة داخل مقر النادي بالجزيرة، تفقد خلالها المنشآت، حيث أبدى إعجابه بالتطور الكبير للبنية التحتية، وما يملكه الأهلي من ملاعب وتجهيزات تضاهي الأندية العالمية.

وتحدث بن هاربرج عن تطلعه لتعزيز مجالات التعاون بين الأهلي ونادي قادش الإسباني خلال الفترة القادمة، وتبادل الخبرات والزيارات خاصة على صعيد فرق الناشئين، وإتاحة الفرصة للاعبين المصريين للاحتراف بالأندية الإسبانية، وكذلك التعاون فيما يتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي بين الناديين.

طالع | الأهلي يخاطب الداخلية من أجل حضور جماهيري “كامل” في مباراة الهلال

وعرض بن هاربرج صاحب الحصة الأكبر من عدد الأسهم بالنادي الإسباني، إمكانية تنظيم مباراة ودية بين الأهلي وقادش في إسبانيا خلال الفترة المقبلة، على أن يتم الترتيب لها وفقًا لارتباطات الجانبين، في ظل العمل على استثمار العلاقات القوية التي تجمع بينهما.

وفي ختام زيارته قام سراج الدين بإهداء درع وعلم الأهلي إلى هاربرج، والذي عبر عن اعتزازه وتقديره الكامل للعلاقة التي تربط الناديين.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.