مانشستر سيتي يضغط لحسم صفقة جفارديول قبل مواجهة آرسنال

يسعى نادي مانشستر سيتي إلى حسم صفقة لاعب فريق لايبزيج، يوسكو جفارديول، قبل مباراته المرتقبة ضد فريق آرسنال الأسبوع المقبل.

ويستضيف ملعب “ويمبلي” مباراة الفريقين في كأس الدرع الخيرية، يوم الأحد القادم.

وأبدى مانشستر سيتي رغبته في الحصول على خدمات جفارديول من صفوف لايبزيج في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ولم يتمكن بطل الدوري الإنجليزي من التوصل إلى اتفاق مع لايبزيج حتى الآن بشأن الرسوم المالية للصفقة، بسبب اختلافهما حول قيمتها.

اقرأ أيضًاجوارديولا يتفاجأ بسؤال عن هالاند ويرد بكلمة واحدة

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يسعى إلى حسم صفقة جفارديول قبل مباراته المرتقبة ضد وصيف الدوري الإنجليزي، آرسنال.

وأوضحت أن هناك انفراجة بعض الشئ في محادثات الناديين حول تلك الصفقة، حيث كانت الأمور إيجابية اليوم.

وأشارت إلى أن المفاوضات اتخذت خطوة مهمة إلى الأمام على مدار الـ24 ساعة الماضية.

وأفادت أنه من المتوقع أن تكون الرسوم المالية لصفقة انتقال الهولندي إلى بطل الدوري الإنجليزي، أقل من تقييم لايبزيج المُقدر بـ86 مليون جنيه إسترليني.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.