مانشستر سيتي يغازل رياض محرز بعد ارتباطه بالانتقال إلى أهلي جدة

غازل فريق مانشستر سيتي، اللاعب رياض محرز، وسط تكهنات مستمرة ومتزايدة بشأن مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط اللاعب الجزائري مرارًا وتكرارًا بخطوة الرحيل عن بطل أوروبا، بسبب قلة فرص اللعب المنتظم التي يحظى بها تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

وتزايدت حدة التكهنات بشأن مستقبل محرز، في الآونة الأخيرة، بعدما ارتبط بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يمنح مكافأة مميزة لـ أكانجي

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن رياض محرز توصل إلى اتفاق مع أهلي جدة للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف.

من جهة أخرى، نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي عبر “تويتر”، صورة لـ رياض محرز وهو يحمل كأس الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وكتب حساب مانشستر سيتي: “اللاعب العربي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الممتاز”، حيث سبق له الفوز بالبطولة 5 مرات في مسيرته، بواقع مرة مع ليستر سيتي و4 مرات مع السكاي بلو.

اللاعب العربي الأكثر تتويجا بلقب الدوري الممتاز @PLinArabic 🖐️#السيتي | @Mahrez22 pic.twitter.com/MN454Iac4F — مانشستر سيتي (@Cityarabia) July 9, 2023

ورأى البعض أن تغريدة مانشستر سيتي هي محاولة من النادي للاحتفاظ بخدمات رياض محرز ومنع رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.