مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع هويلوند.. وباريس سان جيرمان يتدخل

توصل نادي مانشستر يونايتد لاتفاق شخصي مع المهاجم الدنماركي، راسموس هويلوند، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه بعيد عن الاتفاق مع أتالانتا.

وبحسب شبكة “ذا أثليتك” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد بعيد عن تلبية مطالب أتالانتا للتخلي عن هويلوند، حيث طلب النادي الإيطالي 100 مليون يورو، لكنه الآن سيوافق على عرض 80 مليون يورو، مع دفع مبلغ 70 مليونًا بشكل أساسي.

راسموس هويلوند

ويستهدف باريس سان جيرمان، التعاقد مع مهاجم خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة مع ازدياد أخبار رحيل كيليان مبابي، ويضع عينه على المهاجم الإنجليزي، هاري كين، لكن الأخير يرفض الذهاب إلى النادي الفرنسي، لذلك سيتجه إلى هويلوند.

اقرا أيضًا.. أسطورة بايرن ميونخ ينتقد أولي هونيس بسبب هاري كين

ويرتبط مانشستر يونايتد بميزانية معينة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، حيث يستهدف أيضًا التعاقد مع أندريه أونانا، حارس إنتر ميلان، بعد التعاقد مع ماسون ماونت لاعب تشيلسي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

راسموس هويلوند هو مهاجم دنماركي، يلعب لفريق أتالانتا الإيطالي، وُلد في 4 فبراير 2003، لديه 20 عامًا، وخاض 32 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم بدأ 20 منها، سجل 9 أهداف وصنع هدفين.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.