مانشستر يونايتد يغري وست هام لإفساد انتقال ديكلان رايس إلى آرسنال

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإفساد مفاوضات آرسنال مع وست هام للتعاقد مع ديكلان رايس، في سوق انتقالات الصيف.

ديكلان رايس محل اهتمام أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

وأوضحت صحيفة “مترو” البريطانية، أن مانشستر يونايتد قد تصبح له اليد العليا في المفاوضات لسببين.

السبب الأول هو أن مانشستر يونايتد سيعرض على وست هام ضم سكوت ماكتوميناي في مفاوضاته لضم رايس، وديفيد مويس مدرب وست هام مهتم بضم لاعب الشياطين الحمر.

تم ربط وست هام أيضًا بضم هاري ماجواير في الماضي، ومانشستر يونايتد مستعد للتخلص من قلب الدفاع.

اقرأ أيضًا | فاران: سنوقف خطورة هالاند عن طريق دي بروين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ماجواير وماكتوميناي سوف يتناسبان مع مويس مدرب وست هام، وقد يستفيد مانشستر يونايتد من ذلك في خفض قيمة التعاقد مع رايس.

السبب الثاني يكمن في اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع ماسون ماونت لاعب تشيلسي، حيث من المحتمل أن ينجذب رايس إلى فكرة الارتباط مع أفضل صديق له، في أولد ترافورد واللعب معًا في النادي والمنتخب.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.