مانشستر يونايتد ينافس ليفربول و10 أندية على صفقة إفريقية

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسة قوية مع عدد كبير من الأندية على صفقة مميزة.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، أصبح مانشستر يونايتد ونيوكاسل آخر الأندية المنضمة لسباق التعاقد مع أداما بوجانج، لاعب منتخب جامبيا للشباب تحت 20 عامًا.

ويوضح التقرير أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، لفت الأنظار إليه بمستواه في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، ثم في كأس العالم تحت 20 عامًا.

ووفقًا لصحيفة “جارديان” البريطانية مانشستر يونايتد ونيوكاسل، وتشيلسي وليفربول وتوتنهام وكريستال بالاس وولفرهامبتون، ترغب في التوقيع مع بوجانج، هذا بخلاف لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضًا | ذا أثلتيك: تشيلسي يرفض عرض مانشستر يونايتد الثاني لضم ماونت

ويشير التقرير إلى أن بوجانج لاعب ستيف بيكو الجامبي، تلقى عرضًا من الدوري الألماني ويريد الانتقال إلى ألمانيا، لكن حال وصول عرض رسمي من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد يعيد التفكير في وجهته القادمة.

وتبلغ قيمة بوجانج السوقية، 2.6 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، ويعتقد كذلك أن هناك اهتمامًا من أندية مارسيليا وأياكس ورويال أنتويرب.

وفي حديثه في وقت سابق من هذا العام، عن مستقبله قال بوجانج: “لقد سمعت عن الأخبار وأنا متحمس لها، إنه يرفع معنوياتي، أنا أركز أكثر على الاتساق الذي يحفزني كثيرًا، لأن رؤية مثل هذه الأندية تتبعك هو شعور رائع”.

وأضاف: “من خلال الاتساق سيجعلهم أكثر جوعًا بالنسبة لي، أريد أن أكون مثل كريستيانو رونالدو، لأنه المفضل لدي عندما يتعلق الأمر باللاعبين ذوي الأسماء الكبيرة”.

وأتم: “لقد كنت أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة به على يوتيوب بعد المباريات، أشاهد تدريباته لذا أحاول أحيانًا مشاهدته وتحفيز نفسي من خلال ذلك”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.