مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري.. إعلان التشكيلين

زوار ومتابعو موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويحل الزمالك ضيفا على الأهلي في مباراة اليوم التي تجمع بينهما على أرضية استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة 31 بالمسابقة المحلية.

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، حقق الفوز في 23 مناسبة، بينما تعادل 6 مرات دون تلقى أي هزائم.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة ولديه في رصيده 59 نقطة، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل بـ8 لقاءات وتلقى 7 هزائم.

وكانت مباراة الدور الأول من القمة بين الأهلي والزمالك قد انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة، سجل فيها محمود كهربا الهدف الأول وأحرز محمد شريف الهدفين الثاني والثالث.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

خط الوسط: محمد فخري – أليو ديانج – محمد مجدي أفشه.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود كهربا – حسين الشحات.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.

خط الوسط : أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

ويُمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــا

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.