مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.. إعلان التشكيلين

زوار ومتابعو موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الأهلي على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في إطار مؤجلات الجولة الـ28 من عمر البطولة المحلية.

طالع أيضًا.. خاص | ثنائي الأهلي يوافق على التجديد لمدة 3 سنوات

ويخوض الفريقان مباراتهما كتحصيل حاصل، بعد حسم الأهلي لدرع الدوري، وتأكد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني.

ويملك الأهلي في رصيده 82 نقطة وتتبقى له مواجهة واحدة أمام المصري، فيما يملك بيراميدز 70 نقطة قبل أن يخوض آخر مبارياته هذا الموسم من الدوري بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك.

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم الدبيس، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية، محمد فخري، طاهر محمد طاهر، كريستو، أفشة.

خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل بيراميدز أمام الأهلي في الدوري

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد سامي- محمد الشيبي- محمد حمدي- كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي- أحمد توفيق- إبراهيم عادل- محمود صابر- أحمد فتحي. 

خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويمكنكم متابعة تفاصيل المباراة لحظة بلحظة من هنا

وإليكم أحداث اللقاء

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.