مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وسموحة في الدوري.. كهربا يهدر هدف محقق

زوار ومتابعو موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع سموحة، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الأهلي المباراة محتلاً صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 50 نقطة، بعد خوض 20 لقاء حقق الفوز في 15 وتعادل في 5 ولم يتلق أي هزيمة.

بينما سموحة يتواجد في المركز التاسع بترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة من 25 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر في 8.

تشكيل الأهلي أمام سموحة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية واليو ديانج وعمرو السولية.

خط الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو وكهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي لطفي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأفشة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل وكوكا ومحمد أشرف.

تشكيل سموحة أمام الأهلي:

حراسة المرمي: الهاني سليمان.

خط الدفاع: أحمد شوشة وأحمد جمال وأحمد حكم ومحمد سعيد.

خط الوسط: دوكو دودو- مصطفى حليمو – مصطفى سعد ميسي – مالك بعيو.

خط الهجوم: حسين فيصل – حسام حسن.

“بطولات”؛ يُقدم للمباراة بث حي ومباشر، وتغطية عبر لقطات الفيديو، ويُمكنكم مُتابعتنا عبر الضغط هُنا

تفاصيل المباراة:

الشوط الأول

الحكم طارق مجدي يطلق صافرة بداية المباراة

بداية المباراة:

د2: اووووووووووووووووه فرصة هدف مؤكد للأهلي كهربا منفرداً بمرمي الهاني سليمان من داخل منقطة الـ 6 ولكن حارس سموحة يتألق.

فرصة كهربا في مباراة الأهلي وسموحة:

د4: الأهلي يواصل الضغط من بداية المباراة، فرصة لـ محمد شريف من داخل منطقة الجزاء ولكن الهاني سليمان يتصدي للكرة

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.