مباشر بالفيديو | مباراة الزمالك والمصري في الدوري.. هدف مبكر للقلعة البيضاء

زوار ومتابعو موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة الزمالك والمصري في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

الزمالك يواجه المصري في إطار منافسات الجولة الـ 22 من عمر المسابقة المحلية على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

ويدخل الزمالك مباراة المصري محتلًا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد الفريق البورسعيدي في المركز التاسع بـ 28 نقطة.

تشكيل الزمالك أمام المصري في الدوري

حراسة المرمي: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر ومحمود حمدي الونش ومحمود شبانة وعبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف روقا وأحمد بلحاج وسيف جعفر ومصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

تشكيل المصري أمام الزمالك في الدوري

حراسة المرمى : عصام ثروت

خط الدفاع : عمرو سعداوي – عماد بو بكر – إسلام أبوسليمة – أحمد عماد .

خط الوسط : حسين السيد – عمرو موسى – إلياس الجيلاصي – عبد الرحيم دغموم.

خط الهجوم : إسلام عطية – محمد جريندو.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا

تفاصيل المباراة

الحكم يطلق صافرة انطلاق احداث الشوط الأول.

جووووووووووووووول الهدف الأول للزمالك في الثانية 14 عن طريق عماد الدين بو بكر لاعب المصري بالخطأ في مرماه.

هدف الزمالك الأول أمام المصري

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.