مجدي عبد الغني عن انتقال إمام عاشور لـ الأهلي: تجاهلوا الشتائم بسبب المصلحة.. أين المبادئ

علق مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، على اقتراب القلعة الحمراء من التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي.

ويقترب الأهلي وفقًا لأنباء قوية، من ضم إمام عاشور لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وسط ترحيب من بعض الجماهير، وأخرون يرفضون إتمام الصفقة بسبب تجاوز اللاعب في حق رموز القلعة الحمراء في وقت سابق حينما كان يرتدي قميص الزمالك.

طالع أيضًا | أشرف قاسم: إمام عاشور يُريد الأهلي لـ3 أسباب.. و”كوبري” ميتلاند شطارة إدارة

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامج “ملعب البلدوزر”، المُذاع على قناة “الشمس”: “البعض سيقول أين مبادئ الأهلي عندما يتعاقد مع إمام عاشور؟ في بعض الأحيان الأمور تتغير وتُصبح المصلحة هي التي تُسيطر، ومن مصلحة المارد الأحمر حاليًا التعاقد مع اللاعب”.

وتابع: “مصلحة الأهلي جعلته يتنازل ويتجاهل شتائم إمام عاشور وتجاوزاته وكأنه لم يسمعها، لكن يجب أن تُطبق المبادئ على الجميع”.

وأضاف: “لا يصح أن تقول لشخص أنت قلت كذا لأنك لست في حاجة له، ولو احتجته ستضطر أن تتنازل، لا يجب أن تكون الأمور فجة لكي تحصل على لاعب، لا بد أن تُسامح الآخرين وليس الذين لهم مصلحة معك فقط”.

واختتم: “وأنا لا أستطيع أن أقول غير إن صفقة إمام عاشور ستفرق كثيرًا مع الأهلي”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.