محمد سراج يوضح تفاصيل تلقي الأهلي دعوة من ريال مدريد ومعايشة بعض اللاعبين في إسبانيا

كشف محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي تفاصيل تلقي القلعة الحمراء دعوة من ريال مدريد للمشاركة في دورة ودية، بجانب اتفاقه مع مالك نادي قادش على سفر بعض اللاعبين لقضاء فترة معايشة.

وقال محمد سراج الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: “وصلت لنا دعوة من ريال مدريد من بعد المشاركة في كأس العالم للأندية، للمشاركة في دورة ودية لفريق الناشئين في أول أبريل”.

وأكمل: “نحن مؤسسة وعدنا لقطاع الناشئين ووجدنا أن عندهم مباراة هامة في الدوري، بخلاف الصيام والسفر، ففضلنا الاعتذار”.

وأردف: “مالك نادي قادش الإسباني زار النادي الأهلي، وعرض علينا تبادل التعاون، وكان متعجبًا من فكرة عدم وجود لاعبين مصريين في الدوري الإسباني، واتفقنا على سفر لاعبين لقضاء فترة معايشة هناك”.

وتابع: “اعتذرنا عن عدم المشاركة في كأس الرابطة بسبب أن المواعيد لن تناسبنا على المستوى الفني، نحن شاركنا في الموسم الماضي ولكن هذا الموسم صعب”.

طالع.. رسميًا | الأهلي يعلن موقفه النهائي من المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية

واختتم: “أما بشأن العقوبات على الانسحاب فهي 100 ألف جنيه، ودرسنا الأمر جيدًا في مجلس الإدارة”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.