محمد صلاح يتسبب في نقاش حاد بين نيفيل وكاراجر بعد اختيارت فريق الموسم

تسبب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، في نقاش حاد بين جيمي كاراجر وجاري نيفيل، أثناء اختيار الفريق الأفضل في الموسم.

واختار كاراجر في فريقه محمد صلاح رغم أن ليفربول يمر بموسم سيء، بينما جاري نيفيل فضل ثنائي آرسنال على اللاعب المصري.

النقاش كان قويًا بين الثنائي الإنجليزي، حيث لا يصدق كاراجر عدم استدعاء اللاعب المصري لفريق نيفيل، بينما الأخير، يرى أن هذا العام لأول مرة يختار شخص آخر.

وقال نيفيل: محمد صلاح بالنسبة لي لاعب استثنائي، في كل مرة أضعه في فريقي، لكن بالنسبة لي هذا العام اخترت شخصًا آخر”.

رد كاراجر: “محمد صلاح من ضمن الأفضل في العالم”.

ليرد نيفيل: “أرقام محمد صلاح رائعة، ولكن وجهة نظري هي أنه عندما شاهدته يلعب هذا الموسم، لا أعتقد أنه كان قريبًا من مستوى اللاعب الذي اخترته مكانه”.

هنا بدأ كاراجر في الدفاع عن محمد صلاح أسطورة فريقه ليفربول: “انتظر. في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، سجل هالاند ومبابي فقط أهدافًا أكثر من صلاح هذا الموسم. 30 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة، لقد فعل أشياء صعبة رغم سوء مستوى فريقه”.

وواصل نيفيل: “أعتقد أن ساكا ومارتينيلي قد كانا أفضل في هذا الموسم، حتى الأسابيع القليلة الماضية. كانا رائعين وخلال الموسم قدما المساهمات لفريق آرسنال”.

واختتم نيفيل: “لقد كان كلًا من مارتينيلي وساكا، رائعين، في مستوى مختلف عن راشفورد ومحمد صلاح”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.