مختار مختار: حسين الشحات متهور.. وأتحفظ على تعاقد الأهلي مع إمام عاشور

تحدث مختار مختار لاعب ومدرب الأهلي الأسبق، عن خسارة المارد الأحمر أمام بيراميدز، وواقعة حسين الشحات، وصفقة إمام عاشور، وإمكانية عودة رمضان صبحي أو انضمام أحمد سيد زيزو من الزمالك إلى القلعة الحمراء.

وقال مختار في تصريحات تلفزيونية بفضائية “تن” عبر برنامج “البريمو”: “تفاجأت بخسارة الأهلي الكبيرة وغير المتوقعة أمام بيراميدز”.

وأضاف: “سير المباراة لم يبشر بالخير، الأهلي لم يقدم الأداء الذي يؤهله لتحقيق الفوز، بعد خوض المباريات الكثيرة التي حقق فيها نتائج إيجابية وارد أن تأتي فترة هبوط في الأداء خاصة وأنه كان هناك حالة من التشبع بعد تحقيق لقب الدوري وبطولة إفريقيا”.

وأردف: “كان يجب على مارسيل كولر إعطاء فرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين أمام بيراميدز، ويعطي راحة للقوام الأساسي”.

لجنة التظلمات توضح لـ”بطولات” موقف عقوبة إيقاف كهربا وتظلم بيراميدز ضد الشحات

وتابع: “تفاجأت بواقعة حسين الشحات مع محمد الشيبي، الشحات متهور في ردود أفعاله بدليل الأخطاء الصعبة التي يقع فيها”.

واستكمل: “لدي تحفظ كبير على تعاقد الأهلي مع إمام عاشور بسبب ما بدر منه تجاه رموز النادي الأهلي، لكن من الناحية الفنية فهو لاعب هائل جدًا”.

وأشار: “لماذا لا يسامح الأهلي رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي طالما يوجد مبدأ التغاضي؟ فلا يوجد مشكلة أن نسامح رمضان صبحي ونتغاضى عن أفعال ناس أخرى”.

وأتم: “انتقال أحمد سيد زيزو إلى النادي الأهلي مستحيل وصعب جدًا، كما أنه مرتبط بعقد مع نادي الزمالك”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.