مدرب المصري يوضح موقف الجلاصي من الانتقال إلى الزمالك

تحدث ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري، عن فوز فريقه على الزمالك بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وموقف اللاعب إلياس الجلاصي من الانتقال للقلعة البيضاء.

وقال ميمي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “مجلس إدارة المصري يدعمنا في كل وقت برئاسة كامل أبو علي، ربنا يقدرني وأسعد جمهور الفريق، معي لاعبين مُخلصين ومحترفين على أعلى مستوى”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أقول لا للنادي المصري، والطموح موجود، وأتمنى أن أسعد بورسعيد”.

طالع | الزمالك يخسر أمام المصري بثنائية استعدادًا لـ فاركو في الكأس

وعن المباراة الودية أمام الزمالك: “أوسوريو مدرب الزمالك مدرب مصمم على طريقة لعبه، ولديه ثقة في نفسه، وقام بتجربة أكثر من لاعب خلال مباراة أمس الودية”.

وأوضح: “أشكر الجميع في نادي الزمالك على المقابلة وأشكر عبد الواحد السيد على المقابلة المميزة”.

وبشأن إمكانية انتقال إلياس الجلاصي للزمالك: “عقده ممتد مع المصري لمدة موسمين وأكدت في تقريري الفني أن اللاعب عنصر أساسي في الفريق ولا نية لرحيله، وفي النهاية قراري فني ومجلس الإدارة له القرار النهائي”.

وأتم: “لم أحدد احتياجات المصري حتى الآن، هذه الأمور في طي الكتمان، لدينا لاعبين مميزين، وقمت بتقييم هؤلاء اللاعبين في تقرير فني”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.