مدرب برايتون بعد الفوز القاتل أمام مانشستر يونايتد: هناك إله في كرة القدم

ربط روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون، بين الفوز القاتل لفريقه على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة الخميس، بالهزيمة القاسية في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتغلب برايتون على مانشستر يونايتد بهدف دون رد من ركلة جزاء أحرزها ماك أليستر، في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

هدف فوز برايتون القاتل أمام مانشستر يونايتد

طالع ترتيب الدوري الإنجليزي بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام برايتون

برايتون سبق وتعرض للهزيمة أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة (7-6) بعد نهاية الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بتعادل سلبي.

وقال دي زيربي في تصريحاته لـ “سكاي سبورتس”: “سعيد حقًا وسعداء بالأداء والنتيجة، هناك إله في كرة القدم، كنا نستحق الفوز في نصف النهائي لكننا خسرنا بركلات الترجيح لكننا فزنا اليوم بركلة ترجيح”.

وأضاف: “في كلتا المباراتين أعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل من مانشستر يونايتد، النتيجة الأخيرة كانت غير عادلة”.

وعن ركلة الجزاء، أستطرد المدرب الإيطالي: “كانت لحظة صعبة للغاية، فضلت ألا أرى!”.

وعاد للحديث عن المواجهة متابعًا: “لعبنا مباراة رائعة، سيطرنا على المباراة، ولاعبي فريقي يستحقون الفوز”.

وأتم دي زيربي: “سنلعب ست مباريات أخرى، ست مباريات صعبة للغاية، يوم الإثنين نلعب أول مباراة صعبة ضد إيفرتون وعلينا أن نفوز، إذا لم نفز ضدهم فسوف نخسر هذه النقاط الثلاث”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.