مران الزمالك | أوسوريو يضع برنامجًا بدنيًا لـ الونش.. وتدريبات خاصة لرباعي الفريق

وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجًا بدنيًا خاصًا لمحمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الكروي.

وأدى الونش تدريبات بدنية مختلفة قبل انطلاق التدريبات الجماعية بهدف رفع معدلات لياقته البدنية.

ويواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

وعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك جلسة مع حسام عبد المجيد مدافع الفريق على هامش تدريبات اليوم، ومنحه بعض التعليمات الفنية حول الأدوار الفنية المطلوبة منه داخل الملعب.

كما تحدث مع عبد المجيد، المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لشرح بعض المهام التي يريدها منه في التدريبات.

طالع أيضًا | وكيل أوسوريو يوضح سبب الموافقة على تدريب الزمالك.. وحقيقة بند الرحيل

وحصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق على راحة من التدريبات الجماعية، وأدى تأهيل في صالة الجيمانزيوم بمقر القلعة البيضاء؛ وذلك بسبب معاناته من كدمة خفيفة في الظهر التي تعرض لها في مباراة الزمالك الأخيرة امام حرس الحدود بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق مُتصل، انتظم عمر جابر الظهير الأيمن للزمالك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي بعد انتهائه من البرنامج التجهيزي المنفرد الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة.

وخاض عمر جابر التدريبات البدنية وجزء من التدريبات الفنية في مران اليوم ليصبح جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة للزمالك بشكل طبيعي.

وخاض رباعي الفريق الكروي بنادي الزمالك يوسف أسامة نبيه وعبدالله محمد ومحمد حسام “بيسو” وعمر جابر تدريبات خاصة لرفع معدلات لياقتهم البدنية، وأدوا تدريبات بدنية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالجهاز الفني على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

ووجه الجهاز الفني للزمالك تعليمات فنية مكثفة للاعبي الفريق قبل خوض التقسيمة الفنية على هامش التدريبات الجماعية للفريق، وحرص أوسوريو على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في منتصف الملعب لشرح الأفكار التدريبية والخططية الخاصة به والدور المطلوب من كل لاعب.

وقام أوسوريو بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح بعض القرارات الفنية للاعبين لتنفيذها بالشكل المطلوب.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.