مران الزمالك | أوسوريو يعقد جلسة مع سامسون.. ولاعب الفريق يغيب عن التدريبات

بدأت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، بخوض فقرة تدريبية بأدوات الجيمانزيوم داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، بميت عقبة.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على خضوع اللاعبين لفقرة تدريبات بالأدوات الرياضية لتقوية العضلات ورفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وأشرف علاء رجب مخطط الأحمال والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل على الفقرة الأولى قبل خوض اللاعبين للفقرات التدريبية الأساسية.

وخاض مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق الكروي بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة على هامش مران الفريق الصباحي.

وأدى شلبي تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق بسبب معاناته من الإجهاد العضلي.

طالع أيضًا | إلياس الجلاصي: مدرب الزمالك أبلغني برغبة النادي في التعاقد معي

ووضع الجهاز الطبي بالزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجا خاصا لشلبي من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على الحديث مع البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق من أجل الاطمئنان على إصابته وتطورات حالته الطبية.

وخاض سامسون مجموعة من التدريبات التأهيلية، تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، وفقا للبرنامج المخصص للاعب من قبل الجهاز الطبي للفريق.

ومنح الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي اللاعبين تعليماته بشأن تنفيذ بعض التدريبات التأهيلية ليكون جاهزا من الناحية الطبية.

وأدى محمد عواد حارس مرمى الزمالك تدريبات تأهيلية برفقة مصطفى شلبي خلال المران الصباحي اليوم، ويُعاني حارس الأبيض من إصابة في عضلة السمانة تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، ووضع الجهاز الطبي برنامجا خاصا له يتضمن بعض التدريبات العلاجية بجانب فقرة تأهيلية.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية شاقة خلال الساعة الأولى من مران الفريق، ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك تعليماته لطاقم أفراد الإعداد البدني بالكامل بتخصيص تدريبات بدنية مختلفة للاعبين.

وشهدت الفقرات متابعة أوسوريو لأداء كل لاعب سواء في فقرة الإطالات أو أداء بعض التدريبات بالركض سريعا بين الحواجز الحديدية بشكل مختلف لزيادة المرونة الجسدية للاعبين.

تواجد إمام عاشور نجم نادي الزمالك السابق والمحترف في صفوف ميتلاند الدنماركي في مقر القلعة البيضاء صباح اليوم لزيارة تدريبات الفريق اليوم، لمصافحة زملائه قبل انطلاق تدريبات الفريق، وتابع المران برفقة عبد الواحد السيد مدير الكرة والجهاز الإداري والطبي.

وحصل ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي بنادي الزمالك على راحة سلبية من تدريبات الفريق الصباحية اليوم.، وجاءت عدم مشاركة منسي في التدريبات بإذن من الجهاز الفني والإداري لبعض الظروف الخاصة به، ومن المقرر أن يعود غدًا.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لتنفيذ بعض التدريبات الفنية، وركز على التسديدات بعدة طرق مختلفة منها التسديد من الثبات ومن خلال تنفيذ بعض الجمل الفنية الخاصة بطول وعرض الملعب.

وشارك في مران الزمالك عدد كبير من لاعبي قطاع الناشئين، وهم عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد عبد الرحيم “إيشو” وأحمد محمود ومحمد صلاح ومحمد خضري ومصطفى شكري وكريم عبد الحق، وثنائي حراس المرمى معاذ علاء وعبد الرحمن نفاد.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.