مرتضى منصور: أوقفنا عضويات فرع الزمالك الرئيسي.. وأنا اللي عملت النادي

واصل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور حديثه في مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس على هامش الإعلان عن بناء فرع للنادي في 6 أكتوبر.

وقال مرتضى منصور: “أنا من عملت النادي وأنا الرئيس التاريخي للزمالك، النادي كان (خرابة) قبل قدومي، أنا من قمت بتوسيع النادي وتحصلت على الجزء الخاص بجامعة الدول”.

وأكمل: “قررنا إيقاف عمل عضويات جديدة في الفرع الرئيسي بينما عضويات فرع 6 أكتوبر سوف تبدأ من الأحد المقبل، أول ألف عضوية مقابل 150 ألف جنيه، ثم ثاني ألف عضوية مقابل 180 ألف ثم ثالث ألف عضوية مقابل 230 ألف ثم رابع ألف عضوية مقابل 260 ثم بعد ذلك 300 ألف ثم 750 ألف وسوف يتم تقسيم العضويات عن طريق البنوك بالتنسيق مع النادي”.

من جانبه قال أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك والمشرف على النشاط الرياضي بالنادي: “أرض 6 أكتوبر تم تخصيصها عام 2003 ولكي نتحدث بوضوح سوف يكون ثاني فرع للزمالك بينما المنافس قام ببناء الفرع الأول عام 1992 ثم الثاني عام 2012 لكن أرض نادي الزمالك سحبت أكثر من مرة”.

وأكمل أحمد مرتضى منصور: “في عام 2014 نجح مجلس مرتضى منصور في القيام بمصالحة ودفع المبلغ بالكامل ليصبح الزمالك يمتلك الأرض بنسبة 100%، تلك الأرض حلم بالنسبة لنادي الزمالك منذ عام 2015 وحصلنا على الرخصة النهائية عام 2019”.

وأضاف نجل رئيس الزمالك: “مساحة النادي 128 فدانًا، هدفنا بناء نادي اجتماعي للصرف على بقية المنشآت، سيتم بناء ملعب خاص لكرة القدم وكذلك أكاديمية خاصة”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.