مهاجم ريال مدريد يبلغ الإدارة بقرار الرحيل

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لرحيل أحد مهاجميه مع اقتراب نهاية الموسم الجاري، وبدء سوق الانتقالات الصيفي بيونيو المقبل.

ووفقًا لصحيفة “ذا أثليتك” سيغادر ماركو أسينسيو صفوف ريال مدريد في نهاية موسم 2022-23 بعد انتهاء عقده.

وكانت هناك محادثات بين أسينسيو وإدارة ريال مدريد حول تمديد العقد والبقاء في “سانتياجو برنابيو”، لكن لم يصلا لاتفاق.

وأبلغ أسينسيو إدارة ريال مدريد برغبته في الرحيل نهاية الموسم الحالي، وعدم نيته لتمديد عقده مع الميرنجي.

اقرأ أيضًا | تخفيض عقوبتي فالنسيا بشأن أحداث مباراة ريال مدريد

وانضم أسينسيو إلى ريال مدريد في 2014 قادمًا من ريال مايوركا، وشارك هذا الموسم في 50 مباراة مع النادي الملكي، سجل خلالها 12 هدفًا وساهم بـ8 تمريرات حاسمة.

وخلال 7 سنوات قضاها أسينسيو مع ريال مدريد توج بـ17 لقبًا، 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و3 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 ألقاب كأس العالم للأندية، و3 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي ، و3 ألقاب لكأس السوبر الإسباني، ولقب لكأس ملك إسبانيا. 

ولفتت الصحيفة النظر إلى أن أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع أسينسيو هذا الصيف، ويراقب وضع المهاجم مع ريال مدريد.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.