مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري حتى نهاية الموسم.. منها بيراميدز والإسماعيلي

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن مواعيد المباريات المتبقية لفريق الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على حساب البنك الأهلي بثلاثية دون رد ليواصل كولر تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري المصري هذا الموسم.

اقرأ أيضا.. رسميًا | موعد مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ16 من كأس مصر

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة من 26 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء و5 تعادلات دون التعرض للخسارة.

ويحتاج الاهلي لجمع 9 نقاط من أصل 8 مباريات لضمان تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم دون الحاجة للنظر لنتائج بيراميدز وصيف الدوري حاليًا برصيد 67 نقطة من 31 مباراة.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري

2-7 فيوتشر× الأهلي (استاد السلام مباراة مؤجلة من الجولة 24، الساعة 8.30 مساء).

5-7 الأهلي × الإسماعيلي (استاد برج العرب مؤجلة من الجولة 18، الساعة 8.30 مساء).

8-7 الاتحاد× الأهلي (استاد برج العرب مؤجلة من الجولة 21، الساعة 7 مساء).

13-7 الأهلي × الزمالك (استاد القاهرة مؤجلة من الجولة 31، الساعة 8.30 مساء).

16-7 المقاولون العرب × الأهلي (استاد المقاولون العرب في الجولة 34، الساعة 7 مساء).

19-7 الأهلي × حرس الحدود (استاد القاهرة في الجولة 33، الساعة 8.30 مساء).

23-7 بيراميدز × الأهلي (استاد الدفاع الجوي ومؤجلة من الجولة 28، الساعة 8.30 مساء).

26-7 المصري × الأهلي (استاد برج العرب ومؤجلة من الجولة 30، الساعة 8.30 مساء).

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.