موندو ديبورتيفو توضح الرقم الأقرب لـ جوندوجان في برشلونة

أثار انتقال إلكاي جوندوجان إلى برشلونة من مانشستر سيتي، حماس جماهير البلوجرانا، في الصفقة التي طال انتظارها، لتدعيم وسط ملعب تشافي هيرنانديز.

اللاعب الألماني بعد انضمامه إلى برشلونة، أصبح السؤال عن الرقم الذي سيرتديه قائد مانشستر سيتي الأسبق مع البلوجرانا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن هناك 7 أرقام متاحة للاعب الألماني، وهي 2، 3، 5، 12، 14، 16، 18، وجميعها أرقام لم يرتديها جوندوجان طوال مسيرته المهنية.

طالع أيضًا.. جوندوجان يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة: كانوا يشبهونني بـ زيدان وتشافي أقنعني بـ برشلونة

رقم 8 الذي اشتهر به جوندوجان مع مانشستر سيتي وقبل ذلك بوروسيا دورتموند، يرتديه بيدري جونزاليس، وكذلك 21 الذي ارتداه في بدايته مع النادي الألماني ومنتخب بلاده، يرتديه الآن فرينكي دي يونج، بالإضافة إلى رقم 22 المحجوز لـ رافينها.

وأشارت التقارير إلى أن رقم 16 قد يكون الأقرب للاعب الألماني أن يرتديه مع برشلونة، ولكن لا يوجد أي شيء مُعلن حتى الآن.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن رقم جوندوجان خلال أيام قليلة، قبل طرح قمصان الألماني في متاجر برشلونة الرسمية.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.