ميدو: أتفق مع تصريحات كولر.. والاجتماع مع المدربين الأجانب بداية الإصلاح

أعرب أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، عن تأييده لتصريحات مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي عقب مباراة فيوتشر.

وكان كولر قد وجه رسالة إلى المسؤولين عن كرة القدم في مصر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وفيوتشر، أكد خلالها ضرورة سعيهم للقضاء على أزمة إهدار الوقت في المباريات.

طالع | كولر يشيد بثنائي الأهلي أمام فيوتشر ويوجه رسالة قوية للمسؤولين: هذه ليست كرة قدم

وقال ميدو في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتفق تمامًا مع كولر، واحد من أهم عيوب الكرة المصرية موضوع تعمد إهدار الوقت بتعليمات من المدربين تحت رعاية الحكام”.

وأضاف: “لو سمعنا كلام كولر وأوسوريو وڤيتوريا وميكالي وبابا فاسيليو ومونولوڤيتش وباتشيكو وأجرينا اجتماعًا معهم ونسمع منهم أهم المشاكل التي تواجههم في مسابقة الدوري وكيف نستطيع معالجتها، ممكن تكون فكرة عظيمة وقد يكون هذا الأمر هو بداية الإصلاح”.

طالع | أحمد عاطف يرد على هجوم كولر وإلغاء هدفه أمام الأهلي: يجب ألا تحدث هذه الأمور من الحكام

يذكر، أن الأهلي تعادل سلبيًا أمام فيوتشر في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.