ميدو: رغم تعرضه لاغتيال معنوي.. لكن ألوم على رمضان صبحي

وجه أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، اللوم لـ رمضان صبحي جناح بيراميدز، بسبب تأثره بهجوم جماهير الأهلي عليه منذ رحيله عن القلعة الحمراء.

رمضان صبحي انضم إلى بيراميدز في سبتمبر 2020 قادمًا من هيدرسفيلد الإنجليزي، في صفقة صدمت جماهير الأهلي التي لم تتوقع وقتها انتقال اللاعب لصفوف فريق منافس في الدوري.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا”، المُذاع على قناة “المحور”: “أنا ألوم على رمضان صبحي، محاولة الاغتيال المعنوي التي تعرض لها حدثت مع عبد الله السعيد أيضًا، لكن الأخير حتى آخر موسم هو الأفضل في مصر، لأنه يُقاتل، لكن رمضان لا يُقاتل”.

طالع أيضًا | ميدو: أوسوريو مدرب “صنايعي”.. وثلاثي الزمالك تطور معه

وتابع: “رمضان صبحي في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة كانت الكرة تقطع منه وهو يسير في الملعب ولا يُقاتل عليها، ليست هذه العقلية الصحيحة”.

وأضاف: “لو أنت قدر موقف معين عليك أن تأخذه، حسام وإبراهيم حسن انتقلا لـ الزمالك لكن حاربا وحصدا 14 بطولة لأنهما كانا قدر الموقف، لكن رمضان ليس قدر الموقف الذي اتخذه”.

واختتم: “رمضان صبحي لم تكن عنده القوة الذهنية ليتغلب على الموقف الذي حدث معه مثل عبد الله السعيد، رمضان تجنى على نفسه”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.