ميدو: زيزو أفضل لاعب في مصر بلا منازع.. ويوضح الفارق بين أوسوريو وكولر

أثنى أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، على أداء أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، في مباراة الليلة أمام فيوتشر، ببطولة الدوري المصري.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على فيوتشر، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 33 من عمر المسابقة المحلية.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “مباراة الزمالك وفيوتشر بطلها الأول والأخير أحمد سيد زيزو، هو أفضل لاعب في مصر بلا أي منازع”.

وأكمل: “زيزو سجل هدفين مميزين للغاية، وخدع جنش بطريقة رائعة، إبراهيما نداي ثاني أفضل لاعب في مباراة فيوتشر بعد زيزو”.

وأردف: “أوسوريو نجح في تطوير لاعبي الزمالك، وكانت هناك روح عالية، ليس سهلًا أن تعود بعد التأخر بهدفين دون رد إلى الفوز بثلاثية”.

طالع | فاروق جعفر ينتقد جنش بسبب هدف زيزو ويؤكد: فيوتشر يفتقد القائد

وتابع: “كولر مدرب واقعي وشخصيته تنعكس على لاعبي الأهلي، المدرب السويسري نموذجي للفرق الكبيرة بسبب خبراته، ومدرسة كولر مختلفة عن أوسوريو، الأخير دائمًا يحلم ويبدع ويريد تطبيق أفكارًا جديدة”.

واختتم: “مدرسة كولر سهلة بالنسبة للاعبي الأهلي وسريعًا ما يتم تطبيقها، إنما أوسوريو مدرب طريقته تحتاج إلى وقت للتنفيذ فهي تعتمد على التمريرات القصيرة بين الخطوط”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.