ميدو ساخرًا عن حكم عزل مرتضى منصور: إذا أردتم استشارات قانونية اسألوا الزمالكاوية

قال أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، إن مرتضى منصور رئيس النادي الحالي سيتقدم باستشكال ضد قرار عزله من منصبه وسيتم إيقاف الحكم لحين النظر فيه.

وأضاف منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور”: “نادي الزمالك غير قادر على الخروج من الدوامة المنخرط فيها”.

ميدو: الزمالك كان حقه مهضومًا بسبب حسن حمدي.. ولا أتحدث وأنا لست في وعيي

وأردف: “النادي لديه مشاكل كثيرة جدًا ويحاول المنافسة على كل البطولات في كل الألعاب، وهذه المشاكل تهد أي ناد”.

وتابع: “كل ما يحدث في الزمالك إهدار وقت تسبب في عدم الحصول على حقوق النادي من الرعاة”.

وواصل: “أكثر ما استفدته من كوني زملكاوي، إنني أصبحت أفهم في القانون، أن تكون زمالكاويًا هذا سيقودك إلى أن تكون خبيرًا قوانينًا، كان أفضل للزملكاوية أن يلتحقوا بكلية الحقوق”.

وأردف: “جماهير الزمالك بالكامل يفهمون القانون والاستشكال والنقد والقضاء الإداري، إذا لم تكن زمالكاويًا لما فهمت هذا الكلام بسهولة”.

واستكمل: “أقول للناس إذا أردتم استشارات قانونية إسالوا الزمالكاوية يعلمون كل شيء بسبب ما يحدث”.

وتطرق ميدو للحديث عن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا: “يظلم نفسه، وسيتم تقليص عقوباته إلى 8 مباريات والغرامة المالية تقل بعض الشيء، لكن اللاعب لم يستفاد شيء بالعكس ضر نفسه والأهلي، النادي سيخسر لاعب مهم جدًا وأفضل لاعب في خط هجوم الأهلي”.

واستطرد: “الكل تعرض للضرر بسبب تصرف أرى أنه تافهًا، كان ممكن ألا يذهب للجماهير، كل فرد يحاسب على فاتورته بمفرده، حساب كهربا ثقيل، تاريخ عقوباته خلال مسيرته مليء بالمشاكل”.

وأتم: “كهربا أرتكب خطأ لأنه في عز فرحته أفسد كل ما فعله، وأقول لكهربا يجب أن تتعلم وأتمنى أن يكون هذا أخر موقف، وكل ما حدث يكون علمك أنك تعطل نفسك بنفس، هو محاط بالمشاكل من كل جانب بسبب قرارته الخاطئة، ولا اعتقد أن الأهلي سيتحمل هذا الكم من المشاكل”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.