نوران سعد لـ بطولات: الزمالك لم يكن متراجعًا في دوري الطائرة.. وهدفنا البطولة القارية

أعربت نوران سعد لاعبة الكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادتها بالفوز ببطولتي الدوري والكأس على حساب الأهلي، وتؤكد أن الفريق سيعمل من أجل التحضير والفوز بالبطولة القارية.

وقالت نوران سعد في تصريحات لـ”بطولات”: “الزمالك لم يكن متراجعًا في الدوري ولكننا كنا نحتاج لفترة كي يتم الانسجام بين جميع اللاعبات، وكان المرة الأولى للفريق بخوض نهائي دوري، بجانب الضغط النفسي والجماهيري الشديد قبل النهائي”.

وأضافت: “استفدنا من أخطائنا في الدوري وتم تصحيحها في كأس مصر، وكنا نستحق الفوز بالدوري ولكننا تعلمنا من أخطائنا وتداركناها في الكأس”.

طالع | رسميًا | الأهلي يعلن التعاقد مع علي زين لتدعيم “رجال اليد” في السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

وأوضحت: “الفريق اتفق مباشرة بعد انتهاء كأس مصر على أن نستعد بشكل جيد قبل المشاركة في بطولة إفريقيا، وسنعمل من أجل التحضير والفوز بالبطولة القارية”.

وأردفت: “أرى أن الزمالك قادر على تقديم موسم متميز بشكل أفضل العام المقبل، بجانب تدعيم صفوف الفريق وخاصة حال استمرار اللاعبة المحترفة وسنقدم مستوى جيدًا للغاية، والأهم الدعم الجماهيري الشديد”.

وأتمت: “شعرت أننا سنفوز بكأس مصر منذ المباراة الأولى أمام الأهلي، وحتى اللحظة الأخيرة والنفس الأخير، تمسكنا بتقديم أداء جيد والحفاظ على المجهود الكبير الذي قدمناه طوال الموسم والحمد لله في النهاية حصلنا على الكأس، وجمهور الزمالك كان يساندنا منذ اليوم الأول وكل الشكر لهم على دعمهم الكبير”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.