وريث زيدان.. بيلينجهام يوقع على عقوده الرسمية مع ريال مدريد

وقع لاعب وسط منتخب إنجلترا، جود بيلينجهام، على عقوده الرسمية للانتقال إلى صفوف ريال مدريد منذ قليل في حضور الرئيس، فلورنتينو بيريز.

وكان ريال مدريد قد اتفق مع بوروسيا دورتموند على انتقال بيلينجهام إلى قلعة “سانتياجو برنابيو” مقابل 103 ملايين يورو، بعقد لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2029.

شاهد أيضًا.. فيديو وصور | ريال مدريد يُعلن عن قميص الموسم الجديد في وجود بنزيما

بيلينجهام يوقع على عقود ريال مدريد

وظهر بيلينجهام صباح اليوم في العيادة الخاصة بنادي ريال مدريد، وأجرى كافة الفحوصات الطبية ونجح فيها قبل التوقيع على العقود الرسمية.

وحصل بيلينجهام على القميص رقم 5 في الموسم الجديد مع ريال مدريد، وهو الرقم الذي كان يحمله في الموسم الماضي المدافع، خيسوس فاييخو، وهو قميص سبق وحمله زين الدين زيدان أسطورة الفريق.

والتقط لاعب بيرمنجهام سيتي الأسبق صورة رسمية مع ألقاب نادي ريال مدريد الأربعة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليبدأ مغامرة جديدة ومثيرة مع الملكي تحت قيادة المدرب، كارلو أنشيلوتي.

ورحب بيريز بلاعبه الجديد في المؤتمر الصحفي، وقال: “اليوم، انضم بيلينجهام لنا لأنه اختارنا رغم كل الأندية المهتمة بالتعاقد معه”.

وأضاف: “جود أحد أفضل اللاعبين في العالم، أهلًا بك في ريال مدريد النادي الأفضل في العالم الذي لا يستسلم أبدًا وهذا ما ستتعلمه هنا وسانتياجو برنابيو وجماهيره في انتظارك وهذه اللحظة التي لطالما حلمت أنت بها”.

وأتم: “شعارنا هو الجهد والعطاء والتعلم، سيكون لديك القدرة على تعلم قدرة التحمل للضغوط والصعوبات التي نواجها في كل موسم، لقد أتيت من نادٍ صديق ونتمتع معه بعلاقة جيدة للغاية وهو بوروسيا دورتموند، أنت أحد الموهوبين والمميزين في منتخب إنجلترا ونلت جائزة أصغر أفضل لاعب في كأس أمم أوروبا”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.