وزير الرياضة ينعى مشجع الاتحاد بعد وفاته في حادث مباراة الأهلي لكرة السلة

تقدم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بخالص تعازيه في وفاة الشاب “إسلام زكي” مشجع نادي الاتحاد السكندري.

وتوفى إسلام زكي متأثرًا بالإصابات التي تعرض لها خلال حادث صالة مدرج حسن مصطفى في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كرة السلة.

طالع أيضًا | الاتحاد السكندري ينعى إسلام زكي ضحية حادث صالة حسن مصطفى

وأقيمت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المذكورة، خلال شهر ديسمبر الماضي.

وأعرب الوزير عن خالص دعواته بأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مقدمًا تعازيه لأسرة الفقيد ومشجعي نادي الاتحاد السكندري.

شارك

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.