وكيل لاعبين يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع أيمن أشرف.. وتفاصيل شكوى أجاي ضد سموحة

تحدث وكيل اللاعبين حازم فتوح عن موقف عدد من نجوم فريقي الأهلي والزمالك قبل نهاية الموسم الجاري، وبدء فترة الانتقالات الصيفية.

وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار” إنه لم يعقد جلسات مع نادي بيراميدز بخصوص التعاقد مع سيف فاروق جعفر، مشيرًا إلى أن اللاعب لديه عرض رسمي من نادي إماراتي، ولكن الأولوية للزمالك حتى الآن، وسيتم عقد جلسة جديدة لتجديد عقده.

وأضاف: “أما عن رامي ربيعة فموقف اللاعب منحصر إما الأهلي أو الخروج من الدوري المصري، والأهلي تحدث مع اللاعب لتجديد عقده ولكن انشغال الفريق بالمباريات الإفريقية هو ما عطل المفاوضات، ولكن اللاعب يرغب في التجديد”.

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يركز حاليًا في بطولة الدوري.. ونستعد لمواجهة الوداد بشكل تصاعدي

وواصل: “لم يتم حسم موقف أيمن أشرف وسيتم الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل تقييم موقفه ودراسة العروض التي أمامه”.

وتابع: “أما عن جونيور أجاي لاعب سموحة فاللاعب لديه تقرير طبي من الطبيب أحمد عبدالعزيز لحاجته إلى جراحة عاجلة خاصةً بعد خطأ في الجراحة الأولى”.

واستكمل: “قبل بداية الموسم خاض أجاي مباراة ودية مع فريقه استعدادًا للموسم الجديد وتعرض للإصابة وتم تشخيص إصابته وخضع للعملية، وبعد 8 أشهر من العملية، شعر اللاعب ببعض الآلام وعدم قدرته على المشي، وتم اكتشاف أن هناك ورم نتيجة ميكروب من العملية الأولى، ويحتاج إلى تدخل جديد”.

واستطرد: “خاطبنا سموحة للتدخل ولكن لم نحصل على أي ردود إيجابية، وتم توجيه شكوى رسمية ضد النادي، وننتظر ماذا سوف يحدث بعد ذلك، وعلى النادي السكندري أن يعرف كيف يتعامل بشكل إنساني قبل أي شئ آخر”.

مختار مختار: يؤخذ علي كولر شيء واحد فقط في مباراة الأهلي وإنبي.. ومواجهة الوداد أسهل من صن داونز

وأكد: “مستقبل يوسف أوباما سيتم حسمه خلال الأسبوع المقبل، هناك جلسة بين المدير الفني لفريق الحزم وإدارة النادي لتقديم تصوره عن الموسم الحالي وسيتم حسم موقف أوباما في الأسبوع المقبل”.

وأتم: “لا يوجد مفاوضات بين أيمن أشرف والزمالك كما تردد، ونسعى في الوقت الحالي لـ إيجاد أندية خارج مصر”.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.