يوفنتوس يصر على ضم لاعب برشلونة

يصر نادي يوفنتوس الإيطالي على التعاقد مع فرانك كيسيه من صفوف برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

يوفنتوس يعمل على التخلص من ثلاثي الوسط، دينيس زكريا وآرثر ميلو وويستون ماكيني، وفي ظل تجدد إصابات بول بوجبا، يرغب في تعزيز مركز خط الوسط بضم كيسيه.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أنه من المقرر عقد اجتماع وشيك في الولايات المتحدة الأمريكية لمناقشة وضع كيسيه، حيث يتواجد الفريقان ضمن الاستعدادات للجولة التحضيرية للموسم الجديد.

ويؤكد التقرير أن يوفنتوس يريد التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن، وتفيد صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن قرار التوقيع معه محسوم وأن هناك بعض التفاؤل بالمفاوضات.

اقرأ أيضًا | لخلافة بنزيما.. ريال مدريد يستفسر عن ضم فلاهوفيتش من يوفنتوس

ويأتي إصرار يوفنتوس على ضم كيسيه، برغبة من المدير الفني ماسيمليانو أليجري، وتتمثل الخطوة الأولى في وعده بأنه سيكون لاعبًا أساسيًا بلا منازع.

يأمل يوفنتوس في إيجاد توافق مع برشلونة، وأوضح النادي الإيطالي بالفعل أن خيار الإعارة مع خيار الشراء لن يكون ممكنًا، وتتمثل أولوية برشلونة في البيع بمبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو.

يلا شوت | yalla shoot | مباريات اليوم بث مباشر جوال yalla shoot live

يلا شوت yalla shoot بث مباشر للمباريات الرياضية وخاصة مباريات كرة القدم. يوفر يلا شوت لايف مجموعة واسعة من المباريات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البطولات العربية والعالمية الكبرى، مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. يتميز الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة البث، بالإضافة إلى جودة البث العالية. كما يقدمان العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات. بشكل عام، يعد موقع يلا شوت الجديد من أفضل المواقع التي تقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية عن الموقعين: يلا شوت حصري هو موقع إلكتروني عربي يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2016، وسرعان ما أصبح أحد أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة.yalla shoot live هو موقع إلكتروني عربي آخر يقدم خدمة بث مباشر للمباريات الرياضية، وخاصة مباريات كرة القدم. تم إطلاق الموقع في عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه. يقدم الموقعان خدمة بث مباشر للمباريات بجودة عالية، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل إمكانية مشاهدة المباريات بعد انتهاء البث المباشر، وإمكانية اختيار جودة البث المناسبة، وإمكانية مشاهدة المباريات بدون إعلانات.